Le chemin vers la vie eternelle
Le chemin vers la vie eternelle

 

الصلاة ترعب الشرير
الخميس ، ١٢ شباط / فبراير ٢٠١٥

إبنتي الحبيبة الغالية ، إني أسألُ جميع المسيحيين في كافة أرجاء العالم أن يقوموا بزيادة الوقت الذي يمضونه في الصلاة حتى يحصلوا على القوة لينتصروا على الخطيئة ، التي تخنق العالم و تحمل في أعقابها كل أنواع المعاناة و المصاعب .

بالإمكان القضاء على الخطيئة بواسطة الصلاة . الصلاة هي أقوى سلاح ضد الشر و كلما إلتجأتم أكثر إليّ أنا يسوعكم ، كلما غلبتُ خصمي أكثر . و في حين أنني لا أطلبُ منكم طلبات من شأنها أن تشكل عبئا ً على قلوبكم ، إلا ّ أنني أسألكم فقط أن تدعونني لمساعدة الخطأة على تجنب الشرور ، التي قد تثور في قلوبهم في أي لحظة .

إنّ قوة الشيطان قد بلغت مرحلة ً بات بإمكانه فيها أن يتلاعب بكل سهولة بأولئك الذين لا يعتقدون و لا يؤمنون بالله . إنه يحثهم و يجرّبهم في كل حين . الإنسان ، في عينيّ الشيطان ، هو إنعكاس متطابق لله ، الذي خلق الإنسان على صورته . الشيطان يكره كل كائن بشري كرها ً جمّا ً من شأنه أن يخطف أنفاسكم . وحده الإنسان الذي يتأهب و يحترس من تكتيكاته هو مَن يتمكن من رؤية الحقيقة عندما يتخذ الشر أشكالا ً متعددة . وحده الإنسان المنفتح على كلمة الله – الذي يعرف الله و يحبه – يتمكن من إبعاد تأثير المُخادع بفضل قوة الصلاة .

الصلاة ترعب الشرير و تضعِف قبضته المُحْكمَة على البشرية . الصلاة هي أقوى من سيف ٍ مُستخدَم في المعركة ، لأنها لا تجرح العدو فحسب بل تدمرّه كذلك .

يسوعكم