Le chemin vers la vie eternelle
Le chemin vers la vie eternelle

Titre

http://thewarningsecondcomingarabic.com/

<< Nouve

التعليمات من يسوع الى مجموعات الصـلاة

يجب ان يكون الماء المقدس قريبا منكم , ويكون صليبي موجودا ,

اتلوا الصلاة الصليبية الخاصة لمباركة وحماية مجموعتكم للصلاه الصليبية.

—————————————————————————

يرجى تلاوة هذه الصلاة قبل وبعد كل اجتماع لمجموعة الصلاة

الصليبية المعطاة من يسوع الى البشرية.

الصلاة التمهيدية قبل الصلوات الصليبية

الصلاة الصليبية ( 96)

يا يسوعنا الغالي , نلتمس منك ان تباركنا وتحمينا , نحن مجموعتك للصلاه الصليبيه , لكي نكون محصنين من هجمات الشيطان الخبيثه , ومن اية ارواح شريره , التي من المحتمل  ان تعذبنا في هذه الرساله المقدسه من اجل خلاص النفوس .
سنبقى مخلصين وأقوياء في مثابرتنا ان نتمسك باسمك القدوس امام العالم  ولا نتخلى ابدا عن كفاحنا لنشر حقيقه وعدك ,امين.

———————————————————————————-

من يســـــــوع الى البشـــــــرية

طلبــــــات الابتهــــــال
والصــــــلوات الصليبيـــــــــة

———————————–

PRAYERS SENT FROM HEAVEN

THROUGH

MARIA DIVINE MERCY

TO

PREPARE THE WORLD FOR

THE SECOND COMING OF JESUS CHRIST

(Translated Into Arabic Language)

الصلوات المرسلة من السماء

بواسطة

الرائية ماريا الرحمة الالهية

لتحضير العالم للمجيء الثاني ليسوع المسيح

بتاريخ 17 تشرين الثاني 2011 طلب يسوع من جميع البشر ان يباشروا

بتلاوة ” الصلوات الصليبية ” التي ستعطى يوميا الى الرائية ماريا

اعتبارا من 18 تشرين الثاني 2011 المدونة في الويب سايت

www.thewarningsecondcoming.com

 

 

 

 

        الصلاة الصليبية ( 1 ) تقدمتي ليسوع من اجل خلاص النفوس

يا يسوع حبيبي , انت الذي تحبنا كثيرا , اسمح لي بطريقتي المتواضعة , ان اساعد في خلاص النفوس الغالية عليك , ارحم كل الخطاة مهما كانت جسامة اسائتهم لك , اسمح لي بالصلاه والالم ان اساعد تلك النفوس التي لا تعيش خلال زمن التحذير لتجد مكانا بجانبك في ملكوتك , اسمع صلاتي يا يسوع الحلو لتربح تلك النفوس التي تشتاق اليها , يا قلب يسوع الاقدس , اقدم اخلاصي لأرادتك السامية القداسه في كل الاوقات امين.

       الصلاة الصليبية ( 2 ) من اجل حكام العالم

اطلب منك يا ابتي الازلي , باسم ابنك الحبيب يسوع المسيح , ان تحمي اولادك من الاضطهاد الذي يمارسه حكام العالم على البلدان البريئه , اتوسل اليك من اجل مغفرة خطايا تلك النفوس التي تسبب هذه المحن لكي ترجع اليك بقلوب نادمة وذليلة, ارجو ان تمنح القوة لاولادك المعذبين لكي يحتملوا هذا العذاب تكفيراً عن خطايا العالم بواسطه المسيح ربنا امين.

       الصلاة الصليبية ( 3 ) التحرر من عالم الخوف

اتضرع اليك يا سيدي يسوع المسيح ان تنجينا من عالم الخوف الذي يفصل النفوس عن قلبك المحبوب , اصلي لكي تهدأ النفوس التي تخاف كثيرا في فتره التحذير وان تفيض عليها رحمتك لكي تكون حرة في ان تحبك بالطريقة التي يجب عليها ذلك امين.

       الصلاة الصليبية ( 4 ) من اجل اتحاد العائلات

يا يسوع , وحد جميع العائلات خلال زمن التحذير لكي تقبل الخلاص الابدي , اصلي لكي تبقى معا كل العائلات متحده معك يا يسوع لترث فردوسك الجديد على الارض امين.

       الصلاة الصليبية ( 5 ) لتمجيد الله الكلي العظمة

       ابنتي , يجب على العالم ان يقدم الشكر والامتنان لله الآب )
           ( للرحمة التي يزودهـــــا للعـــــالم اجمـــــــم

نقدم لك , يا ابت الازلي , صلوات الشكر لموهبة رحمتك الكريمة للجنس البشري , نهلل ونقدم لك يا ملكنا المجيد العظيم تمجيدنا وحبنا لرحمتك المحبة والحنونة , انت هو ملكنا ايها الرب العظيم , نركع امام اقدامك بخضوع وأذلال من اجل هذه الموهبة التي قدمتها الينا , نرجوك ايها الرب ان تتحنن على جميع اولادك امين.

       الصلاة الصليبية ( 6 ) من اجل صد اضداد – المسيح

يا يسوع ,اصلي لكي الله برحمته , يمنع اضداد – المسيح وجيشهم الحقير من ان يسببوا الرعب ويكبدوا المضايقات لأبنائك , نصلي لكي يتوقفوا وان يد القصاص تنسحب من خلال التغيير الذي يحدث خلال فترة التحذير امين.

       الصلاة الصليبية ( 7 ) من اجل الذين يرفضون الرحمة

     (يجب ان تقال لطلب الرحمة للنفوس التي هي في الظلام)

اناشدك يا يسوع بان تغفر لاولئك الخطأة ذوي النفوس المظلمة الذين يرفضون نور رحمتك , اتوسل اليك يا يسوع بان تغفر لهم لكي تخلصهم من الخطايا التي يجدون صعوبة كبيرة من ان يستأصلوا نفوسهم منها , افض على قلوبهم اشعة رحمتك واعطهم النصيب للرجوع الى حضيرتك امين.

       الصلاة الصليبية ( 8 ) الاعتـــــــــــراف

       (يجب ان تتلى لطلب الرحمة وغفران الخطايا قبل وبعد التحذير)

يا يسوع الغالي , أسألك ان تسامحني على جميع خطاياي وعلى الضرر والاساءة اللتين سببتهما للأخرين , اتوسل اليك بخشوع , ان تمنحني النعم لكي ابتعد عن اغاضتك ثانية واقدم التكفير بموجب ارادتك الساميه , اطلب منك المغفرة لاية اساءة اساهم فيها في المستقبل والتي تسبب لك الما ووجعا. خذني معك الى عصر السلام الجديد الذي فيه اصبح فردا من عائلتك الى الابد. احبك يا يسوع واحتاج اليك واكرمك وبكلما تدافع عنه , ساعدني يا يسوع لاستحق الدخول الى ملكوتك امين.

       الصلاة الصليبية ( 9 ) تقــديم الالم كهبة

يا قلب يسوع الكلي القداسه , علمني ان اقبل الاهانات باسمك القدوس عندما اعلن كلمتك بشكر متواضع , علمني لافهم كيف ان الاذلال والالم والاسائه يقربونني اكثر الى قلبك الاقدس , اسمح لي بان اقبل التجارب بمحبة وبنفس كريمة لكي اقدمها لك كهدايا ثمينة لكي تخلص النفوس امين.

       الصلاة الصليبية ( 10 ) حمل شعلة محبة يسوع

ساعدنا يا يسوع الحبيب , لننهض باسمك بدون خوف لنحمل شعلة محبتك لجميع الشعوب, اعطنا القوة , لنا نحن اولادك , لنحتمل الاهانة التي تواجهنا من قبل غير المؤمنين الحقيقيين برحمتك امين.

       الصلاة الصليبية ( 11 ) وقف الحقد على الرائييـــن

ارجو منك يا قلب يسوع الاقدس , ان توقف الكراهية والحسد اللذين يتواجدان بين اتباعك تجاه انبيائك الحقيقيين في هذه الأزمنة , اتضرع اليك بأن تسمع صلاتي لتعطي لرائيك القوة التي يحتاجونها لكي يعلنوا وعدك المقدس لعالم غير مؤمن امين.

       الصلاة الصليبية ( 12 ) الابتعاد عن خطيئة الكبرياء

يا يسوعي , اعضدني , لكي ابتعد عن خطيئة الكبرياء عندما اتكلم بأسمك , اغفرلي اذا ما احتقرت احدا ما باسمك القدوس , ساعدني يا يسوع لاستمع الى صوتك عندما تتكلم , افض علي روحك القدوس لكي افهم حقيقة كلمتك عندما تنادي بها الى جميع الناس امين.

lle zone de texte >>

<< Nou الصلاة الصليبية ( 13 ) طلب الحصـــــانة

       (وعدي الجليل , يا اولادي , هو هـــذا, كل من يدعوني منكـــم , بأسم ابني الحبيب
       يسوع المسيح , من اجل خلاص اخوتهم واخواتهم سيمنحون الحصانة الفورية ,
       وستعطى نعــم خاصة لكل من يتعهد منكم , شهرا واحدا , ان يصلي من اجل نفوسهم .)

ايها الاب السماوي , بواسطة محبة ابنك المحبوب يسوع المسيح الذي غفر خطايانا بالامه على الصليب , ارجو ان تخلص أولئك الذين لا زالو يرفضون يد رحمته . ايها الاب المحبوب , افض على نفوسهم علامة حبك لهم , اتوسل اليك يا ابانا السماوي , بان تسمع صلاتي وتخلص هذه النفوس من الهلاك الابدي واجعلهم برحمتك ان يكونوا من الاوائل للدخول في عصر السلام الجديد على الأرض امين.

       الصلاة الصليبية ( 14 ) الى الله الآب للحماية من الحرب النووية

ايها الاب القادر على كل شئ , الاله السامي جداً , ارجو ان ترحم كل الخطاه , افتح قلوبهم ليقبلوا الخلاص ويستلموا نعما وافرة , اسمع توسلاتي لعائلتي واجعل كل واحد ان يجد نعمة في قلبك المحبوب , ايها الاب الاله السماوي احم جميع اولادك على الأرض من اية حرب نووية او اية افعال اخرى المخطط لها لتدمير اولادك , احفظنا من كل اذى واحمنا ونورنا لكي نفتح عيوننا لنسمع ونقبل حقيقة خلاصنا بدون اي خوف في نفوسنا امين.

       الصلاة الصليبية ( 15 ) الشكر لموهبة الرحمة الآلهية

يا ابتي السماوي , نعزك بتقدير عميق للتضحية التي عملتها عندما ارسلت مخلصا الى العالم . نقدم لك بفرح وشكر صلاتنا بامتنان متواضع للموهبة التي تعطيها الان لاولادك وهي ” موهبة الرحمة الالهية ” ايها الاله السامي جداً , اجعلنا مستحقين لنقبل بشكر هذه الرحمة العظيمة امين.

       الصلاة الصليبية ( 16 ) لقبول النعم المقدمة في زمن التحذير

يا يسوعي , اجعلني قويا خلال تجربة رحمتك العظيمة , اعطني النعم الضروريه لابقى صغيرا في عينيك , افتح عينيي لحقيقة وعدك بالخلاص الابدي , اغفر لي خطاياي وارني محبتك ويد المودة , احتضني بذراع العائلة المقدسة لكي نصبح جميعا واحدا ثانية , يا يسوع اني احبك واعدك من هذا اليوم فصاعد ان ابشر بوعدك المقدس بدون خوف في قلبي وبنقاوة النفس الى ابد الابدين امين.

       الصلاة الصليبية ( 17 ) صلاة ام الخلاص للنفوس الجاهلة

يا قلب مريم المحبول بها بلا دنس اصلي , يا ام الخلاص والوسيطة لكل النعم , انت التي ستشتركين في خلاص الجنس البشري من شر الشيطان , صلي لأجلنا , يا ام الخلاص صلي لكي تخلص جميع النفوس وتقبل المحبة والرحمة المعلنة من قبل ابنك , ربنا يسوع المسيح , الذي يأتي ثانية لينقذ البشرية ويعطينا النصيب في الخلاص الابدي امين .

       الصلاة الصليبية ( 18 ) لمنع اضداد – المسيح ومجموعاتهم

يا يسوع العزيز انقذ العالم من اضداد المسيح , احفظنا من مكائد الشيطان الشريرة , احفظ من الشر ما تبقى من كنيستك , امنح القوة والنعم الازمة لجميع كنائسك ليدافعوا عن انفسهم ضد الحروب والاضطهاد المخطط لها من قبل الشيطان وجيشه من الارهابيين امين.

       الصلاة الصليبية ( 19 ) من اجل الشباب

اتوسل اليك يا ام الخلاص ان تصلي لاجل الرحمة لنفوس الشباب الذين هم في الظلام الرهيب لكي يعترفوا بابنك المحبوب عندما ياتي ليخلص جميع البشر , لا تسمحي لايه نفس من ان تسقط على جانب الطريق , لا تتركي اية نفس ترفض رحمته العظيمة انني اصلي ايتها الام بان يخلص الجميع , واطلب منك ان تستري هذه النفوس بأزارك المقدس وتزويدها بالحماية التي تحتاجها ضد الشيطان المخادع امين.

       الصلاة الصليبية ( 20 ) لمنع اضداد – المسيح من تدمير العالم

اتضرع اليك يا الله الاب , باسم ابنك الغالي ان تمنع اضداد المسيح من ان يضلوا نفوس اولادك, اتوسل اليك ايها الاب القادر على كل شئ , ان توقفهم من ان يرعبوا اولادك , اتضرع اليك ان تمنعهم من ان يلوثوا خليقتك, واطلب منك ان ترحم النفوس المسكينة العاجزة عن صدهم , اسمع صلواتي ايها الاب العزيز وانقذ اولادك من هذا الشر المرعب امين.

       الصلاة الصليبية ( 21 ) الشكر لله الآب لاجل خلاص الجنس البشري

نمجدك ونشكرك , ايها الاله القدوس , القادر على كل شئ , وخالق الجنس البشري , على محبتك ورحمتك التي تكنها للبشر , نشكرك على موهبة الخلاص التي منحتها لاولادك المساكين , نتوسل اليك ايها الرب ان تخلص اولئك الذين يتبعون الشرير ليفتحوا قلوبهم لحقيقة حياتهم الابدية امين.

       الصلاة الصليبية ( 22 ) ايها الكهنة الكاثوليك ادعموا تعاليم الكنيسة

       (اعطي للعالم هذه الصلاة الصليبية لكي يتلوهــــا الكهنة الكاثوليك)

يا يسوع المحبوب , اجعلني قويا وشعلة محبتي لك مضيئة في كل لحظه من يومي , لا تسمح ابدا للهبة حبي لك هذه من ان تخفق او تنطفئ , لا تسمح لي بان اضعف امام التجربة , اعطني النعم التي احتاجها لكي اوفي بالتزاماتي تجاه دعوتي وتكريسي ووفائي ولكي ادعم تعاليم الكنيسة الكاثوليكية الارثدوكسية . اقدم اخلاصي في كل الاوقات , اتعهد والتزم لاكافح في جيشك حتى تتمكن الكنيسة الكاثوليكية من ان تقوم بالمجد ثانية لتستقبلك بفرح , يا يسوع الحبيب , عند مجيئك الثاني امين.

       الصلاة الصليبية ( 23 ) من اجل سلامة البابا بندكتس

يا ابتي الازلي , باسم ابنك الحبيب يسوع المسيح , والالم الذي تكبده ليخلص العالم من الخطيئة , ارجو منك الان ان تحفظ نائبك قداسة الحبر الاعظم , البابا بنيدكتس , رئيس كنيستك على الارض , لكي بدوره يساعد في خلاص اولادك وخدامك المكرسين من اغواء الشيطان وسيطرته على الملائكة الساقطين الذين يتجولون في الارض ويسرقون النفوس , ايها الاب احفظ رئيس كنيستك ليتمكن من ان يقود اولادك في الطريق الصحيح نحو الفردوس الجديد على الارض امين.

       الصلاة الصليبية ( 24 ) صلاة الغفران الكامل للخطايا
       ( لغيــــــر الكــاثوليك فقــــــط )

       (يجب تلاوة هذه الصلاة سبعة ايام متتـــالية لنـــوال موهبة الغفـــران الكامــل
وقــــوة الـــروح القــــدس)

يا ربى يسوع ,انت هو نور العالم,انت هو الشعلة التى تلمس كل النفوس,حبك ومراحمك لا يعرفوا حدود. نحن لا نستحق التضحية التى قمت بها, بموتك على الصليب لاجلنا. بالرغم من اننا نعرف ان حبك لنا اكبر من حبنا لك.

امنحنا يا سيدنا نعمة التواضع ,لنكون اهلا لملكوتك الجديد.إملانا من الروح القدس لكى نستطيع ان نتقدم الى الامام ونقود جيشك لاعلان حقيقة كلامك المقدس, ونعد اخوتنا لمجد مجيئك الثانى .

نحن نعظمك ونمجدك ونقدم لك انفسنا و الآمنا واحزاننا كهدية لاجل خلاص الانفس.

نحن نحبك يا رب يسوع .كن رحوما مع كل اطفالك(اولادك) او الذين من الممكن ان يصبحوا اولادك. امين

       الصلاة الصليبية ( 25 ) لحماية الرائيين حول العالم

ايها الاله العظيم , اتوسل اليك ان تحمي جميع المباركين المكلفين منك بابلاغ رسائلك للعالم , ارجو ان تصونهم من حقد الاخرين , اطلب ان تنتشر كلمتك المقدسه بسرعه في العالم باسره , احم سعاتك من تهمة القدح وتشويه السمعه والشتم والكذب واي نوع من انواع الاذى , احفظ عائلاتهم , اجعلهم تحت حماية الروح القدس في كل الاوقات لكي تحضى الرسائل التي كلفوا بابلاغها بكل اهتمام بقلوب نادمة ومتواضعة امين.

velle zone de texte >>

 الصلاة الصليبية ( 26 ) صل الوردية لمساعدة حماية بلدك 

في رسالة اعطيت الى ماريا الرحمة الالهية في يوم الاحد من كانون الثاني 05/2012 . ناشدت سيدتنا العذراء البشر لتلاوة ورديتها للمساعدة في خلاص امتهم ….” لا تنسوا ابدا اهمية ورديتي المقدسة السامية لانه اذا ما صليتموها يوميا تستطيعون ان تساعدو في خلاص شعبكم . عندما تتلون ورديتي تضعف قوة الشيطان , يهرع بالم كبير ويصبح بدون قوة . انه في غاية الاهمية بغض النظر , لاية عقيدة مسيحية تنتمون , ان تتلوها على الاقل مرة واحدة يوميا ….”

       صــــلاة قبـــــــل الورديـــــــة

يا ملكة الوردية المقدسة انت التي تنازلت واتيت الى فاطمة لتكشفي للاولاد الثلاثة الرعاة كنوز النعمة المخبئة في الوردية . الهمي قلبي بالمحبة الصافية لهذه العبادة لكي بتأملي في اسرار خلاصنا , المذكورة فيها , ستغنيني بثامرها وتمنح السلام للعالم , وتهدي الخطاة وروسيا , والنعم التي اطلبها منك في هذه الوردية ( اذكر هنا طلبك ) اطلب هذا لمجد الله العظيم ولاكرمك ولمنفعة النفوس وخاصة نفسي انا امين.

       الصـــــــــــلاه الربيـــــــــــة

أبانا الذي في السموات، ليتقدس اسمك، ليأتي ملكوتك،لتكن مشيئتك، كما في السماء كذلك على الأرض، اعطنا خبزنا كفاف يومنا، واغفر لنا خطايانا، كما نحن أيضاً نغفر لمن اخطأ الينا، ولا تدخلنا في التجربة، ولكن نجنا من الشرير،
لأن لك المُلك والقدرة والمجد إلى أبد الدهور. آمين.

 

       الســـــــلام المــــــلائكـــي

السلام عليك يا مريم يا ممتلئة نعمة الرب معك مباركة انتِ في النساء ومباركة ثمرة بطنك يسوع يا مريم القديسة يا والدة الله صلّي لاجلنا نحن الخطأة الآن وفي ساعة موتنا .امين.

       المجــد للاب والابن والروح القدس

المجد للاب والابن والروح القدس . كما كان في البدء والان وعلى الدوام والى دهر الجاهرين امين.

       الصلاه الى يسوع طلبتها سيدتنا العذراء

       (تقال هذه الصلاة بين كل سر من اسرار الوردية)

يا يسوع اغفر لنا خطايانا , ونجنا من نار جهنم , واهد الى طريق السماء جميع النفوس , خاصة تلك التي تحتاج كثيرا الى مراحمك .

       قـــــــــانون الايمـــــــان للرســـــــــل

أومن بإله واحد, آب ضابط الكل خالق السماء والأرض وكل ما يرى وما لا يرى وبرب واحدٍ يسوع المسيح ابن الله الوحيد المولود من الآب قبل كل الدهور, نور من نور, إله حق من إله حق, مولود غير مخلوق, مساوٍ للآب في الجوهر الذي به كان كل شيء الذي من أجلنا نحن البشر ومن أجل خلاصنا نزل من السماء وتجسد من الروح القدس ومن مريم العذراء وتأنس وصلب عنا على عهد بيلاطس البنطي وتألم وقبر وقام في اليوم الثالث على ما في الكتب وصعد إلى السماء وجلس عن يمين الآب وأيضاً يأتي بمجد ليدين الأحياء والأموات الذي لا فناء لملكه وبالروح القدس الرب المحيي المنبثق من الآب الذي هو مع الآب والابن مسجود له وممجد, الناطق بالأنبياء وبكنيسة واحدة جامعة مقدسة رسولية وأعترف بمعموديةٍ واحدةٍ لمغفرة الخطايا وأترجى قيامة الموتى والحياة في الدهر الآتي امين.

       السلام عليكي ايتها الملكــــة القديســــة

السلام عليكي ايتها المكلة , أم الرحمة والرأفة , يا حياتنا , حلاوتنا , ورجائنا . اليك نصرخ نحن المنفيين اولاد حواء , ونتنهد نحوك نائحين وباكين , في هذا الوادي , وادي الدموع . فلذلك يا شفيعتنا , انعطفي بنظرك الرؤوف نحونا , وارينا بعد هذا المنفى , يسوع ثمرة بطنك المباركة . يا حنونة يا رؤوفة , يا حلوة يا مريم البتول . صلي لاجلنا يا والدة الله القديسة , لكي نستحق مواعيد المسيح امين.

       صـــــــلاة بعــد الورديـــــــــــــــــة

اللهم يا من استحق لنا ابنك الوحيد , بحياته وموته وقيامته , نعمة الخلاص الابدي , نتضرع اليك أنه بتأملنا هذه الاسرار بواسطة مسبحة الطوباوية مريم البتول , نقتدي بما تضمنه , ونحصل على ما تعد به , بالمسيح ربنا امين.

       الصلاة الصليبية ( 27 ) من اجل السلام في العالم

يا يسوع , ارحم اولئك المبتلين بالحروب الرهيبة , ارجو ان يعم السلام على تلك البلاد المعذبة والتي لا تبصر حقيقة وجودك , ارجوا ان تحمي هذه البلاد بقوة الروح القدس ليوقفوا سيطرتهم بالقوة على النفوس البريئة , ارحم جميع البلاد العاجزة تجاه الاهوال الشريرة التي تسود العالم اجمع امين.

       الصلاة الصليبية ( 28 ) العذراء مريم : صلاة لاتحـــاد الكنائس المسيحية

ايها الاله العظيم , نركع امامك ملتمسين توحيد جميع اولادك ليكافحوا ويحافظوا على كنائسك المسيحية على الارض , لا تسمح لاختلافاتنا ان تجزأنا في هذا عصر الالحاد الكبير في العالم , نتضرع اليك , بمحبتنا لك ايها الاب المحبوب , بان تعطينا النعم كي نحب بعضنا بعضا باسم ابنك المحبوب مخلصنا يسوع المسيح , نعبدك ,نحبك , نتحد لنكافح ببأس لاجل المحافظة على كنائس المسيحية على الارض خلال التجارب التي قد تواجهنا في السنوات المقبلة امين.

       الصلاة الصليبية ( 29 ) للماحفظة على ممارسة الحياة المسيحية

اناشدك , يا سيدي يسوع المسيح , بان تفيض روحك القدوس على جميع اولادك , اتضرع اليك بان تغفر لاولئك الذين يضمرون الحقد في نفوسهم عليك , اصلي لكي يفتح الملحدون قلوبهم الجامدة خلال رحمتك العظيمة ليتمكن اولادك الذين يحبونك من ان يعبدوك بكرامة متجاوزين كل الاضطهادات , ارجو ان تفيض موهبة الروح القدس على اولادك ليتمكنوا من القيام بشجاعة لقيادة جيشك الى المعركة النهائية ضد الشيطان وابالسته وجميع النفوس المستعبدة لوعوده الكاذبة امين.

       الصلاة الصليبية ( 30 ) الى الله الآب لابعاد الحرب والمجاعة والاضطهاد الديني

يا ابتي الازلي , الله خالق الكون , اتوسل اليك , باسم ابنك الغالي , ان تجعلنا نحبك اكثر , ساعدنا لكي نكون جريئين وغير خائفين واقوياء تجاه المحن , اقبل تضحياتنا واوجاعنا وتجاربنا كتقدمة امام عرشك لتخلص اولادك على الارض , لين قلوب النفوس الفاسدة وافتح عيونها لحقيقة حبك لينضموا ويلتحقوا مع جميع اولادك في الفردوس الارضي الذي بحبك , هيأته لنا حسب ارادتك الالهية امين.

       الصلاة الصليبية ( 31 ) سلســلة الحمــــاية

يا يسوعي , اجعل صلاتي تستدعي روحك القدوس لينزل على اولئك القادة المسيرين بالشهوة والطمع والجشع والكبرياء ليتوقفوا من اضطهاد اولادك الابرياء , اسألك ان تمنع الفقر والمجاعة والحروب من ان تفترس اولادك , واصلي من اجل الزعماء الاوربيين ليفتحوا قلوبهم لحقيقة حبك امين.

       الصلاة الصليبية ( 32 ) من اجل منع الاجهاض المشرّع في ايرلندا

يا ام الخلاص صلي من اجل اولادك في ايرلندا لمنع فعل الاجهاض الشنيع كي لا نعاقب عليه , احمي هذا البلد المبارك من ان يغوص عميقا في اليأس من خلال الظلام الذي يكتنفه , ابعدي عنا الشرير الذي يريد ان يبيد اولادنا الذين هم في طريق الولادة , صلي لاجل اولئك القادة ليتشجعوا ويغوا لاولئك الذين يحبون ابنك لكي يتبعوا تعاليم سيدنا يسوع المسيح امين.

       الصلاة الصليبية ( 33 ) ختم الحماية من الله الآب
       (إتلوا هذه الصلاة كل يوم ، لقبول ختمي)

       (يطلب , الله الآب , بان يقبل الجميع هذا الختم كحماية لكل واحد منا
ولعائلاتنا , خلال الأوقات الصعبة القادمة التي سوف يتوجّب علينــــا ان نعيشهــــــــــا)

:الصلاة الصليبية 33 – لقبول ختم الله الحي

ايها الاب المحب يا الهي اقبل بمحبة و امتنان ختم حمايتك الالهية .ان الوهيتك تطوق جسدي و روحي الى الابد.انحني بتواضع و شكر و اقدم لك حبي العميق و وفائي اليك ايها الاب الحبيب .اتضرع اليك ان تحميني و كل احبائي بهذا الختم الخاص و انا اتعهد بان اخدمك طوال ايام حياتي الى الابد .احبك يا ابي الحبيب .اواسيك في هذه الاوقات يا ابي الحبيب .اقدم لك جسد و نفس و الوهية ابنك الحبيب الغالي كفارة عن خطايا العالم و لخلاص جميع اولادك .امين

<< Nouvelle zone de texte >>