Le chemin vers la vie eternelle
Le chemin vers la vie eternelle

الله الآب : لن يكون هناك معنى لأي تقييم علمي ، عند ظهور الشمسين
رسالة الله الآب الى ماريا ، الأحد ١٠ ت٢/ نوڤمبر ٢٠١٣

إبنتي الأعزّ ، أرغبُ في جمع كل أبنائي معا ً ، ليشهدوا قريبا ً جدا ً على وعدي . عطيتّي العظمى ستأتي وسط الإضطهاد الروحي الرهيب، عندما يتمّ إنكاري و إنكار كل ما يتعلّق بي . سيتّم تقديم آلهة جديدة للعالم ، و التي ليس لها وجود ، و سيغطّونها بواجهة متألقة ، و يصممونّها من اجل إيقاف الإيمان بوجودي . كل هذا التجديف سيطفئ نور الله .

قريبا ً ، لن تعود النجوم تتألق بلمعانها الشديد . قريبا ً ، ستنكشف بداية تدخلّي و سأُظهِر للعالم الغير مؤمن ، علامات جديدة و غير متوقعة و التي ستتحدّى كل الفهم البشري للعلوم . لن يكون هناك معنى لأي تقييم علمي عند ظهور الشمسين . لن يكون هناك معنى لأي تعريف و تفسير لدى الإنسان بمعرفته المحدودة . مع ذلك ، سيأخذون كل علامة ممنوحة من السماء للعالم ، و سيقولون بأن هناك حياة بشرية أخرى موجودة في الكون .

أنا خالق كل حياة . أنا خلقت ُ الإنسان . أنا خلقت ُ العالم . لا تنكروا هذا ابدا ً ، لأنكم إن فعلتم ذلك ، فستتبعون العقيدة الكاذبة . كل تدخل من السماء - و الذي سيتكرر ّ كثيرا ً - سيجدون تفسيرا ً له . عندما ترون هذه العلامات ، إعلموا اذا ً بأن يوم المجيء الثاني يقترب .

أسألكم يا أبنائي الأعزّاء ، بأن لا تنكرونني ابدا ً و لا تنكروا وعدي بإحلال السلام النهائي و المصالحة في العالم ، و الذي سيكون مُلكا ً لكم اذا قبلتموه بشروطي و ليس بشروطكم . إنّ مشيئتي على وشك أن تتحقق أخيرا ً . و من أجل تحضيركم ، سأقدّم للعالم معجزات عديدة في السماوات ، الكون ، و نظام الكواكب . أريدكم أن تفرحوا و تبتهجوا عندما تشاهدون هذه الأحداث ، لأنكم ستعلمون حينذاك بأننّي أبشّر ُ بعودة إبني ، ليكمّل و عده بالخلاص الأبدي .

إمسحوا الدموع من عيونكم . أعلم ُ مدى صعوبة المحن التي ستواجهكم . أتوجّه إلى جميع اولادي ، من ضمنهم المؤمنين و الغير مؤمنين ، و كذلك المذنبين بخطايا رهيبة ، لا أحد منكم مستثنى . عندما تتصالحون مع إبني ، ستصبحون جزءا ً منه و ستحكمون معه في الفردوس للأبد .

أباكم الحبيب
الله العليّ

ملحوظه  / بالنسبة للشمسين اللزان سيراهم الجميع , هو الامر الزى سبق وشرحة رب المجد عن كوكب الانزار والزى سيبدوا كأنة شمس اخرى ,  ولمعرفة تفاصيل الانزار يلزم الاستمرار فى القراءة لانة موجود فى رسائل اخرى