Le chemin vers la vie eternelle
Le chemin vers la vie eternelle

رسالة من شخص رب المجد يسوع المسيح وصلت الى ماريا يوم 19-08-2012

 

ابنتى الحبيبة الغالية , انة فيما تتألمون بسبببى وحينما تشعرون بالوحدة (العزلة) وبالبعد عنى , اعلموا اتة فى هذا الوقت انكم الاكثر قرباً من قلبى المقدس .

على الرغم من ان كتاب الحقيقة ( مجمل الرسائل هذة التى وصلت من السماء, لانة قد تم تجميعها فى كتاب وخرج الجزء الاول منة للأسواق باللغة الانجليزية ) هوعطية من السماء اهديتها للعالم الا ان الطريق سيكون مؤلماً لكم .

سوف تعانون من النقض وستتعرضوا للهجوم من جديد بسبب الرسائل(كلامى) التى تم نشرها ليشارك العالم فيها (يقرأوها ويستفيدوا منها ).

لاتجيبوا اطلاقاً حينما يسألوكم لماذا كان من الضرورى هذا الكتاب . ابقوا صامطين وواصلوا عملكم . لا تدعوا انسان يوقفكم او يأخركم عن توزيع كتابى لان كل يوم محسوب لانة لم يبقى الا وقت محدود لكى تُشتَرَى الانفس فى عينييا .

دعونى اطمأنكم يا ابنتى ويا تلاميذى انكم فى الطريق الى سَفَر , رحلة تقديس كأى رحلة اخرى . ان هذا الوقت هو الهدوء الذى يسبق العاصفة .استخدموة لاعداد اكبر عدد ممكن من الناس .

انشروا رسائلى , والصلوات التى اعطيتكم ( يوجد ما يقرب من 65 صلاة اعطيت حتى الآن ) وصلوا من اجل اخواتكم لكى يقبلوا مراحمى اثناء التحذير ( هذة الحذير او الانذار سبق التحدث عنة بالتفصيل ومما اذكر منة ان كواكب ستتصادم فى السماء سيسبقها ظهور علامة ابن الانسان ( الصليب ) فى السماء وهو اكبر هدية رحمة سيمنحها اللة للبشرية املاً فى خلاص الجميع حيث شيشاهد كل شخص المكان الذى سيذهب الية لو مات فى هذة اللحظة ( فمن كانت اعمالة تستحق الجحيم سيرى الجحيم بعينية املاً فى ان يتوب ومن يستحق المطهر سيرى المطهر بعينيية و .....)

اجمعوا كنيستى و صلوا لتحصلوا على القوة , لان النبى الكذاب بيستعد وهو موجود فعلا ( الآن ) فى الفاتيكان . ولكنة بيخفى بحرص شديد وجهة الحقيقى . وحبيبى البطريرك (القديس) بيُعزَل والوقت قصير.

 

انى ارغب فى ان تبدأوا كلكم فى هذة الصلوات لتحميكم من النبى الكذاب . وتصلوها مرة كل يوم بدأً من الآن .

هذة الصلاة يمكنكم ان تقسموها الى اجزاء و ترددوها كما تستطيعون .

                                     الصلاة :

يسوع الغالى جداً , انقذنا من اكاذيب (تخاريف) النبى الكذاب , يسوع ارحمنا , يسوع ارحمنا من الاضطهاض ,يسوع احمينا من ضد المسيح ( المسيح الدجال) , يارب ارحم ,ايها المسيح ارحمنا . يسوع الغالى جداً غطينا بدمك الثمين . يسوع الغالى جداً افتح عيوننا على اكاذيب النبى الكذاب , يسوع الغالى جداً اجمع كنيستك , يسوع احمى اسرارنا المقدسة (التناول وسائر الاسرار) , يسوع لا تدع النبى الكذاب يقسم كنيستك .يسوع الغالى جداً اعنا على رفض الاكاذيب المقدمة على انها حقائق .يسوع اعطنا القوة .يسوع اعطنا الرجاء . يسوع اغمر نفوسنا بالروح القدس. يسوع احمينا من الوحش .

يسوع اعطينا موهبة التمييز حتى نتمكن من ان نتبع طريق كنيستك الحقيقية فى كل الاوقات ودائماً والى الابد .

امين .

تمت الصلاة.

 

ابنتى لا تشعرى بأنك مثقلة بهذة المهمة لاننى سأرسل لكى المعونة . لابد ان تقبلوا كل ما اطلب منكم وتبقوا متأكدين ان كل شيىء ماشى سليم .

ان التوبة فى طريقها (الصحيح) بواسطة هذة الرسائل والعدد بيرتفع الى مئات الالوف من الانفس .

ولا تشعروا بالقلق او التضائل , انا سعيد بإخلاص ومثابرة هؤلاء المحبين لى بلا شروط. سوف ارسل لكم الذين من خاصتى ذوىّ القلوب النقية لحمايتكم .

سوف يشجعوكم ويساعدوكم على ان تصتحبوا تلاميذى على طول الطريق حتى ابواب الفردوس(الجنة) الجديد .

انا باحبكم يا تلاميذى ثابروا معى على هذا الطرق المليىء بالاشواك .

اقبلوا حينما يسخروا منكم وانتم بتنشروا كلامى المقدس .

اعلموا انى دائما مع كل واحد فيكم . انا اعرف خاصتى (خرافى ) وخاصتى تعرفنى ولا شيىء يمكن ان يفصلنا .

يسوعكم .