Le chemin vers la vie eternelle
Le chemin vers la vie eternelle

حرب هرمجدون واتمام نبوة دانيال النبى

رسالة وصلت الى مارييا يوم 02-08-2012

ابنتى الغالية جداً , ان الهجوم (الثورة) على كنيسة ابنى على الارض بدأ بالفعل, الصياط و الاطهاض سيحدث عن قريب , وكما صلب ابنى كذلك كنيستة على الارض ايضاً ستصلب .

ان المحاكمة بدأت اليوم.

ان ابنى قد ارسل لكى ينقذ البشرية من نار الجحيم , ان موتة على الصليب وما عاناة من ألم فظيع لا يحتمل , قد سمحت بة بأعتبارة طريقة لمنح مستقبل لاولادى .

جسد ابنى اصبح كنيستة على الارض وكهنتة وخدامة المكرسين اخذوا مكان الرسل , واليوم حيث انة يعود من جديد ليقتنى البشرية ويطالب بأطفالى الغاليين , لكى يتمكنوا من الدخول الى جنتى فستتكرر القصة (وسيعيد التاريخ نفسة).

ابنى كان يبشر بالحقيقة و اجتمع حولة الكثيرين , هؤلاء الذين كانوا يتبعوا تعاليمة ولم يشكوا فيها , ثم خانة هؤلاء الذين كانوا قريبين منة , ومن ضمن صفوفة . كنيستة , الكنيسة الكاثوليكية ,هى ايضاً تم خيانتها مِن مَن بين صفوفها .

انة اغواء ابليس الذى حول كل هذا الى شر عظيم مسؤول عن موت ابنى . ان احتضار الكنيسة قد بدأ منذ وقت طويل .

كما حدث بالضبط مع ابنى ان كثير من تلاميذة ( المخلصين لكلامى)تركوة ولم يعودوا يمشوا معة .

وبدأت المحاكمة التى كان ابنى متهم فيها بالمضل, وكذلك كنيسة ابنى على الارض عانت نفس المصير .

ان تأثير الذين ارتكبوا خطايا خطيرة ضد الانسانية , جعل كثير من بين التلاميذ المخلصين يهجروا الكنيسة واحد تلو الآخر ويهجروا ابنى ويرفضوا تعاليمة .

الهجوم على كنيسة ابنى على الارض جعل رسلة فى سكون تام حينما يتطلب الامر الدفاع عن تعاليم ابنى خوفاً منهم ان يجرحوا مشاعر الذين ينكرون ابنى بسبب الخطايا التى ارتكبها من بين صفوفهم .

ان كنيسة ابنى اليوم تواجة اكبر هجوم عرفتة منذ صلب ابنى الحبيب . كنيستة صارت اضحوكة ليس فقط بواسطة من هم من خارج ولكن بواسطة اعداءها الداخليين .

ان اكليل الشوك سيغرز قريباً على رأس كنيسة ابنى , وعدد قليل من التلاميذ سيظل واقفاً بجانبها . كما حدث بالضبط مع رسل ابنى بإثتثناء يوحنا , كلهم تركوة و هربوا اثناء القبض علية , كذلك الذين بين الصفوف الاولى فى الفاتيكان سيهملوا القديس حيبى البطريرك ( بنيدكتوس ) ..

سيخوض طريقاً صعباً . وسيهان دون ان يكون لة ادنى ذنب . وفى الوقت الذى يوجهوا لة الاحتقار والتطاول ويستهزأوا بة سيكون ذلك ليس ضدة هو ولكن هم بيسكبوا كرههم ضد حقيقة الكنيسة , الكنيسة المسيحية التى تكونت بفضل تضحية ابنى .

المسيحية ستجلد فى كل جسدها, فى كل بلاد العالم , فى كل اماكن العبادة وذلك حتى تخور , ثم يجبروها على الصعود فى طريق الجلجثة وسيحدث معها بالضبط كما حدث مع ابنى ستكون مكبلتاً بالحبال والسلاسل حتى يكون من المستحيل عليها ان تهرب من العذاب . ثم اثناء صعودها فى طريق الصلب , ستنهال عليها الحجارة والبصاق و الاهانة حتى الى مكان الصلب ( القمة )

وبعد ذلك ستُصلب .

وقليلة جداً ستكون الشفقة عليها , من الذين يلومونها بسبب خطاياها تجاة الابرياء , حينما يحكموا على رأس الكنيسة ابنى .

سيلوموة على خطايا اللآخرين التى سببها اغواء ابليس .

وبعد ان يصلبوا الكنيسة على الصليب سيرسلوا مئات الحرس كما كان يحرس الستمئة جندى مكان الجلجثة حتى يتأكدوا انة لم ينجوا من العقاب ولا جزء من الجسد , و(كذلك) ولا خادم فى الكنيسة بيعلن ولائة لها سيمكنة الهرب .

وحينما ستصلب الكنيسة سيتأكدوا انة منع عنها الطعام والماء حتى الانفاس الاخيرة .

وكل التلاميذ كما حدث مع تلاميذ المسيح سيختفوا , وسيدخلوا فى انعدام الهوية خوفاً من ان يُهاجموا . وفيما سيبدوا لهم انها تلفظ انفاسها الاخيرة سيحدث هدوء , حتى يملىء تهليل الذين صلبوا الكنيسة آذان العالم كلة بتعاليم( اخرى ) خاطئة .

وصوت الرأس الجديدة للكنيسة , المضل , النبى الكذاب , ستسمع بشدة فى كل مكان .

والجميع سيسجدوا لى مجداً , انا اللة كلى العلو , بإرتياح ظانين ان هذة كأنها بداية جديدة . ولكن بالطبع هياكل هذة الكنائس سوف لاتكرم بحضور ابنى , لان هذا لا يمكن ان يكون ابداً .

وهنا ستنزل يدى انا , يد الحساب , لتعاقبهم . وفى هذا اليوم تبدأ حرب هرمجدون وهنا سآتى انا من خلال ابنى لانقاذ النفوس .

لا ترفضوا هذة النبوة , ولا تختبأوا وراء امان باطل لان هذا اليوم لابد ان يأتى .

صلب كنيسة ابنى لا بد ان يأتى بسبب العقد النهائى .

ولكن بعد ذلك القيامة المجيدة للكنيسة , اوروشاليم السمائية (الجديدة) , ستمسح كل دمعة من عيونكم ,وسيمحى كل ألم , حينئذاً تأتى الحقبة الجديدة .

ثقوا فى ابنى فى كل وقت .

لا تخافوا ابداً , لاننى ابوكم وسآتى لاجدد الارض وأجمع كل اولادى من خلال هذة المعجزة النهائية التى سبق التنبأ بها فى سفر دانيال النبى .

الآن كتاب الحقيقة قد اعلن لكم عنة . لكم انتم يا اولادى كما تم الوعد بذلك .

لا ترفظوا تدخلى الالآهى لاننى اقول الحقيقة .

اللة كلى العلو .