Le chemin vers la vie eternelle
Le chemin vers la vie eternelle

المصدر

http://myriamir.wordpress.com

رسالة من شخص رب المجد يسوع المسيح ,توصلت بها مارييا يوم 13\3\2012

ابنتى الحبيبة :- انتم اخيرا ادركتم كيف ان كلامى ليس فقط غير موافق علية و لكن مرفوض بواسطة بعض من اعضاء كنيستى.

الغير مستحقين ان يسقطوا امام اقدامى ليطلبوا منى الغفران , واقفين الآن معلنين استحقاقهم ان يحكموا على كلامى المقدس ,المعطى للانسانية لانقاذ الانفس.

انا إللآه مليىء بالرحمة,كلى رغبة فى انقاذ كل اطفالى, بطيىء الغضب .

اليوم صبرى خاض امتحان امام هجوم آخر, و هذة المرة من شخص يدعى انة يتكلم بإسمى بهدف التشويش على هذة الرسائل.

وانتى يا ابنتى إبتداء من اليوم لا تتعاونى مع اى ان كان من خدامى (الممثلين) بدون ان تطابى منى اولا الاذن.

انة يوجد مجهود كبير يقوم بة جذىء من كنيستى لاسكاتك.

اطفالى , ها هى الاوقات , حيث يمتحن ايمان اطفالى,بطريقة لم يروا مثلها منذ صلبى ,بما فى ذلك اعضاء كنيستى . بنفس الطريقة الوحشية التى عاملونى بها و حكموا على بالموت ,لاننى تجرأت ان اقول الحقيقة,حينما اتيت اول مرة على الارض ,كذلك سيعاملوا انبيائى ونحن نقترب من مجييئى الثانى. سيحتقروهم ويتهموهم بالهرطقة والخروج عن الكنيسة ,والذين سيفعلوا هذا هم  الذين يدعون بتعاليمى ولاكنهم لا يمكنهم ان يعرفوا كلامى المعطى للعالم اليوم.

احذروا انتم الذين تحاولوا شطب كلامى الطريق الذى باضعة انا الآن امامكم لانقاذ الانسانية, ستعاقبوا , سيكون عليكم ان تجيبوا امامى على الظلم الذى اوقعتموة على هؤلاء المرسلين ليعلنوا كلام اللة فى هذة الاوقات الاخيرة .

فيما ترفضوا انياء الرب,ترفضوا كلام الرب.عجرفتكم تعميكم عن الحقيقة, وليس لديكم الحق ان تمثلونى .انتم تسيئون الى بشدة , ورفضكم كلامى المقدس يجرحنى بعمق.انا بأبكى حين اراكم ترفضونى بقسوة و فى نفس الوقت تنادوا وتبشروا بجانب مزين(نسخة مضاف اليها مكسبات طعم) من كلامى.

يجب الآن ان تذهبوا تقوموا بالسجود امام جسدى(صلاة السجود امام الجسد يمارسها الكاثوليك لابد مراجعتهم لمعرفتها هى والصلاة المريمية انا المترجم لا استطيع شرحهم جيدا) قبل ان تتواصلوا معى ,لكى ارشدكم الى طريق التميز.

اختبروا اسباب رفضكم لكلامى. هل لانكم لا تستطيعوا سماع حقيقة الانقسام الذى سيحل بالكنيسة الكاثوليكية؟ هل لا تقبلوا حقيقة ان الكنيسة تسرب اليها المغوى(الشيطان)؟

الا تعرففوا ان هذاسبق وكتب عنة . يجب عليكم الآن ان تصلوا لمعرفة الحقيقة,وتعودوا لى لارشدكم قبل فوات الاوان

يسوعكم

مخلص كل الانسانية

رسائل من شخص رب المجد يسوع المسيح, توصلت بها مارييا, يوم 20-3-2012 .

ابنتى الحبيبة , اننى اريد ان أأخذ بين اذرعى فى هذا الوقت كل تلاميذى ومن يتبعنى بين اذرعى. انا محتاج الى عزائكم ,ان تطييبوا قلبى, لاننى بابكى على كنيستى (الكنيسة الكاثوليكية)التى على الارض,بعض من خدامى المكرسين بعد جدا لدرجة ان كثير منهم لم يعد يؤمن بمجيئى الثانى بعد.

كهنتى و اساقفتى المؤمنين حقا ,مهمشين ومضغوت عليهم ليصمتوا .

كم انا بابكى على تلاميذى المساكين و الذين لهم ثمن غالى عندى والذين كرسوا حياتهم لينشروا تعاليمى للانسانية,والذين يجب عليهم ان يأخذوا حذرهم مما سيقولوا على كلامى المقدس لانهم سيصبحوا مجبرين على اعلان تعاليم انسان كذاب نفسة ليست من النور.

اتحدوا يا اطفالى,ويا كهنتى الاحباء وكل من يحبنى لكى تساعدونى على انقاذ الانفس .وذلك بأن لا تضيعوا لحظة واحدة ,يجب ان تتكلموا الآخرين عن المجد العظيم الذى ينتظر كل واحد فيهم بالاخص ساعة مجيئى الثانى .

هذا الحدث العظيم المجيد سيكون اللحظة التى تتحدوا اخيرا فيها بى ,يسوعكم الثمين,الذى يحبكم جميعا لاقصى درجة.

انتم يا تلاميذى الاحباء.يجب ان تكونوا حذرين فى كل لحظة.

ستتعرضوا لاغراء ان تتركونى,وتنكروا تعاليمى وسيضغط عليكم ان تمجدوا وتطيعوا ذئب فى صورة حمل.

عدد كبير ليس فقط سيقع فى الاعجاب بالبطريرك(الذى سيحل محل القديس البار البابا بنيدكتوس الحالى والذى يبحثوا ان يتخلصوا منة والذى ذكرت نبوات اخرى قادمة ان قديس ) المستعار (النبى الكذاب الذى سبق واخبر عنة منذ وقت طويل) بل سيجعلكم تصدقوا ان لة قدرة إلآهيية.

يا اطفالى وقت انقسام الكنيسة تقريبا حان ,يجب عليكم الآن ان تكونوا مستعدين .

تجمعوا شكلوا مجموعة واحدة ,امسكوا الواحد فى الآخر. احموا بعضكم البعض, وصلوا من اجل الذين يتبعون الطريق السييء.ويكرموا النبى الكذاب.

لابد من صلوات كثيرة ولكن لو فعلتم ما قلتة لكم ستنقذوا انفس عديدة.

انتم يا تلاميذى الغاليين ,كوَنوا البقية من الكنيسة على الارض وستقادوا بواسطة الخدام المكرسين الشجعان الذين وضعوا النبى الكذاب فى مكانة الصحيح.

لا تخافوا لانى سامنح نعم وحكمة وهدوء وتمييز لكل واحد من هؤلاء الذين سيطلبوا ذلك منى بهذة الصلاة .

يا ربى يسوع ,ساعدنى على ان ارى حقيقة كلامك المقدس فى كل وقت وابقى مخلصا لتعاليمك, حتى و لو دفعونى لارفضك.

قوموا الآن وكونوا شجعان ,لاننى لن اترككم ابدا .سوف امشى معكم على طريق الاشواك واقودكم بكل امان الى ابواب الفردوس الجديد . كل ما عليكم ان تفعلوة هو ان تثقوا فىَ كليتاً.

مخلصكم المحب .

يسوع المسيح

رسالة من شخص رب المجد يسوع المسيح , توصلت بها ماريَا يوم 24-3-2012

انا آتى اليكى اليوم يا ابنتى الحبيبة , لاخبر العالم بمراحمى الكبرى , واريد ايضاً ان اخبر العالم بعدلى. يا اطفال لم يعد عندكم وقت كثير قبل مجيئى لكى ادين (احكم) ,انها الفترة ما بين اليوم ويوم مجيئى للدينونة الاخيرة ,يوم مجيئى الثانى, هذة الفترة هى التى لابد ان تستخدموها بحكمة لكى تعدوا انفسكم . ولكونى مخلصكم وإلآهكم , من الواجب علىَ ان ارشدكم وواعلمكم و اعلن لكم عن الطرق التى بواسطتها يمكنكم التأكد من استحقاقكم للدخول الى جنتى ,

لا ترفضوا انبيائى , وبأخص بالذكر الخدام الذين خصصتهم لخدمتى .

يجب عليكم ان تطلبوا بإنسحاق و نقاوة نفس ان اغطيكم بروحى القدوس, للحصول على نعمة التمييز , وعندما تفعلوا هذا , سأعلن لكم عن حقيقة كلامى المقدس المعطى لكم اليوم بواسطة هذة النبوة . وبعد ذلك سيكون من الواجب عليكم التاكد ان كل شخص من النفوس التى تنتظركم لكى ترشدوها , قد تم مساعدته لكى يستعد لمجيئى الثانى .

لا تخافوا ابدا من ان تعلنوا هذا المصطلح ( المجيىء الثانى للمسيح ) لان كثير من قطيعى لا يعرف شيئا عن ما يعنية هذا . انهم قليلين الذين توصلوا بتعاليم بخصوص هذا الحدث العظيم الممجد , وقليلين ايضا الذين يعرفون اهمية اعداد انفسهم لكى يكونوا فى حالة نعمة.

لا تخافوا ابدا من من ان تبشروا بوجود المطهر او الجحيم , انتم مسؤولين عن ان تقولوا الحقيقة لشعبى. اطلبوا منى ان ارشدكم بواسطة هذة الصلاة :-

نص الصلاة,

يا ربى يسوى, انا لست الا خادم متواضع ,وانا محتاج اليك لترشدنى ,حتى استطيع ان اعد النفوس لمجيئك الثانى . ساعدنى على ان اغير النفوس واعدها على حسب ارادتك المقدسة,لكى يكونوا اهلا ,للدخول الى السماء الجديدة و الارض الجديدة التى وعدت بها كل الانسانية بموتك على الصليب .

اعطنى النعمة اللازمة , حتى استطيع ان انقل كلامك الى الانفس العطشانة, وان لا اتنحى ابدا عن واجبى من نحوك . يسوع الغالى , الذى لة اعطيت العهد ,حينما نلت الاسرار المقدسة . امين

اذهب الان يا خادمى المكرس لى , واقبل الدور الذى من اجلة اخترت .

ان اعداد النفوس الى مجيئى الثانى , هو اكبر تحدى فى كل خدمتكم , ويجب عليكم ان تقبلوه بكل فرح فى قلوبكم ,معترفين بعطية انكم اخترتم كخدام مكرسين لهذة الاوقات الاخيرة ,حينما تظهر السموات الجديدة والرض الجديدة ,فى جنتى الجديدة , انتم مباركين لكونكم تعيشوا فى هذة الاوقات التى هى الاخيرة,

ولكنكم ستتعذبوا وتتضايقوا فى كل خطوة فى رحلتكم ,رحلة انقاذ نفوس اطفالى الذين على الارض ,

المغوى(العدو) وكل الذين يوظفهم لكى يحييَد قلوبكم عن مخلصكم وإلآهكم .

لاتهملوا ابدا مهمتكم المقدسة و اعرفوا انى انا يسوعكم ,سأمشى معكم طول الطريق .

يسوعكم المحب.

 

رسالة الى برناباس فى نيجيريا يوم 6 -7-1998

من خلال الحب , انا اهدي الدم الثمين الذى لاقدامى المقدسة لاجل وحدة كنيستى , اى كل الذين يدعون اسمى .

كما ان المسمار جمع اقدامى الاثنين, يجمع ايضاً شعبى ليصنع منهم واحد . اطفالى كل مرة تصلوا هذة الصلاة . فأنتم تعجلوا بميعاد مجيئ ملكى على الارض . بواسطة هذة الصلاة يسمح ابى ان يحين ميعاد مجيئى قريبا (اسرع) . ساعة عيد العنصرة الثانى

ولكى تتحقق صلاتى لكى يكون الجميع واحد .

كل الذين يقبلوا هذة الصلاة(يتمسكوا بها) سيكونوا فى فرحة كبيرة يوم يأتى ملكوتى – سأحميهم دائما .  

                                   نص الصلاة

ايها الآب الابدى , انى اقدم لك الجراح و الآلام والدم الثمين للارجل المقدسة التى لابنك , ربنا وسيدنا , لاجل كل اطفالك التائهين , كالقطيع الذى لا راعى لة , فى هذة الغابة الفظيعة .

احميهم من المهلك المتوحش واعطيهم السلام , لكى يكونوا واحد ,ويتحدوا بنفس الطريقة التى جمع بها المسمار اقدام سيدى ومخلصى . امين

ايهاالدم الثمين الذى لربنا يسوع المسيح , املك الى الابد امين

26-7-1998

اطفالى ان يوم الظلام الرهيب آت , اليوم الذى ينتظرة الكثير بشغف , قادم الان وكثير من القلوب (ما زالت) باردة .

فكروا فى عدد الناجين , اى خاطىء غير تائب , سوف لا يبقى حياً , استيقذوا يا اطفالى لكى تبشروا , انا بأتعزى فى كل مرة اجد فيها واحد منكم يبشر بأسمى .

اخبروا الناس عن آلآمى ( الاحتضار الذى كان قبل الصلب ) وعن دمى الثمين الذى ينقذهم . علموهم هذة الصلوات التى علمتها لكم ,وانا سأقترب منهم ,والمسهم ودمى الثمين ينقذهم .

كثير منكم يفقدوا غيرتهم على التبشير , بسبب الصراعات (والظلام) التى زرعها العدو فى القلوب . ليكن عندكم اصرار (ومثابرة) فى الخلاص الآن , ادعوا اطفالى لكى يعودوا الىَ . اقول لكم انشروا هذة الدعوة للتمسك بىَ الآن .

اعملوا كثيرا من اجل النفوس . لكى لا ترتجف قلوبكم حين تحين الساعة . قريبا وقت اتمام كل شيىء سيحل . صلوا ان تكونوا مستعدين . انا ابارككم كلكم