Le chemin vers la vie eternelle
Le chemin vers la vie eternelle

رسالة من رب المجد يسوع المسيح , الآهنا ومخلصنا وفادينا , الى ماريا (ايرلندا) يوم 13-11-2012

ابنتى الحبيبة الغالية , ان تكليلى بأكليل الشوك قبل صلبى , كان رمزاً ( نبوة ) لما سيحدث فى نهاية الايام , بما ان الكنيسة هى جسدى على الارض , فلذلك سَتُكلل بأكليل الشوك المميت , كما حدث لى وانا على طريق الصلب . واكليل الشوك معناة رأس كنيستى المقدسة على الارض , البابا بنيدكتوس سيتألم آلآم رهيبة وسيُتَهض , لانة قال الحقيقة . سيسحقوة لكونة رأس كنيستى , بدون اى شفقة علية , المعارضة ستتصاعد بسرعة رهيبة وسيعلنوا انة لم يعد يصلح بعد , والذين يدعون انهم اكثر تحضر وتقدم فى كل ما هو حديث , سيصفعوة ويسخروا من كلامة .

وبعد ذلك رأس كنيستى سيستبدلوة ليحل محلة رأس الحية (النبى الكذاب) , الاحتقار الذى عانيت منة اثناء صلبى ستعيشة كنيستى الكاثوليكية .

الثعبان (الحية ) بيتنقل بسرعة الآن وسيحاول ابتلاع جسدى اى كنيستى على الارض , وبعد ذلك كل الكنائس المسيحية سَتُبتَلَع وسيغصبوهم على تمجيد النبى الكذاب , الذراع اليمنى للوحش (الشيطان ) .

من منكم سيخاف من هذا الكلام , لا تنسوا ان صلواتكم تستطيع تأجيل و تأخير او ربما تلغى هذة الاحداث .ان الصلوات بكميات كبيرة , بتعطل وتضعف عمل الشيطان على الارض . ان الصلوات هى مضاتات السموم اى الاطهاضات التى يخطط لة المجموعة الشيطانية التى يقودها ابليس .

التوبة وصلواتكم يا ابنائى , يمكنهم هدم الكثير من كل هذا .الصلاة تستطيع تحطيم المخططات (الشيطانية) . الصلاة تستطيع وستتوّب البشرية , وبعد ذلك لو اصبح عدداً كافياً من الانفس يتبعنى , الباقى سيصبح سهلاً , وبذلك يصبح العبور الى جنتى الجديدة بسيط .

يسوعكم