Le chemin vers la vie eternelle
Le chemin vers la vie eternelle

رسالة من العلى كلى ّ القدرة , اللة الآب الذى لة كل كرامة ومجد . الى ماريا يوم 22-11-2012

ابنتى الغالية جداً , ان نور حبى بيتساقط اليوم على الارض , املاً ان قلوب اطفالى (اولادى) يتحفز . كثير من الذين لا يعرفونى ,خائفين من الاقتراب منى , يجب ان تعرفوا انى ارغب فى ان اصطحبكم الى ملكوت ابنى . انا هو اللة المحب الذى منحكم عطية الخلاص . لا يجب ان ترفضوا هذة العطية , لانها قد اُعطِيّيت للبشرية لكى يتمكن الجميع من ان يجتمعوا ويستمتعوا بالجنة التى خلقتها فى بادىء الامر .

وهذا هو وقت يوم الرب , وانتم يا طفالى (اولادى ) سيتم اعدادكم لهذا اليوم العظيم .

ان وقت تدخلى الالآهى اللآزم لكى يتمكن اولادى من عبور ابواب الجنة (النعيم ) , قريب , وحينما يتعاقب امام اعينكم تحقق النبوات , ستصدقوا اخيراً الحقيقة .

ان الحقيقة التى وعدت بها لهذا الوقت بتُعطى لكم اليوم .

وممن الممكن ان تتسائلوا لماذا انا محتاج ان اعطى من جديد لاطفالى حقيقة كلامى؟

ذلك لانكم قليلين جداً اليوم الذين تؤمنون بحقيقة وجودى , ولم يعد بعد من يحترم الوصايا العشرة التى اعطيتها .

الكبرياء حل محل الاتضاع بين اطفالى , بما فيهم العدد الكبير من المكرّسين لى الذين كان من المفترض ان ينقلوا الحقيقة للعالم , الكثيرين لا يبالوا بحقيقة كلامى , بل والاكثر من ذلك انهم لم يفهموا حتى الآن سبب وجودهم على الارض .

انة ممكن اقتناء عدد كبير جداً من الانفس بسبب حبى , ولذلك اعطيتكم تعليمات من خلال ابنى الحبيب , بخصوص ما هو مطلوب منكم .

اعتنقوا الحقيقة , ذكّروا اقرباءكم بحبى لاطفالى.

وكأى اب صالح , انا من واجبى ان احذر اطفالى من الخطر الذى من الممكن ان يواجههوة , ولن ادعهم ابداً يسلكوا وهم معميين بواسطة نسيج الكذب الذى هبط عليهم كشباك الصياد التى تهبط على السمك الآمن وهو غير حذر من شيىء . لن اترك ابداً هؤلاء الذين يحاولون خنق كلامى , ويحولون نصب الفخاخ لكلام ابنى , وفى نفس الوقت لن اتوانى عن تحذير اطفالى من العقاب الذى من الممكن ان يواجههوة لو استمروا فى الاساءة الىّ بواسطة الطريقة التى بيعاملوا بها الآخرين .

انا ابوكم وعلىّ مسؤولية تجميع اطفالى من جديد وسأستخدم لذلك كل ما هو لآزم لانقاذ اطفالى من الشر . الشيطان واعوانة بيختلقوا كل السيناريوهات والحيّل التى تمنعكم عن سماع الحقيقة .

انا بأعدكم كأب بالاتى :- سيتم اصطحابكم سريعاً الى احضانى وتحت حماية مراحم ابنى العظمى .

ان الحرب على الانفس قد بدات حتى لو كان الامر لا يبدوا سهلاً للكثيرين منكم .

حتى تتمكنوا من نوال السعادة فى جنتى الجديدة على الارض لابد ان تقبلوا يدى الممدودة اليكم . لا تخافوا لاننى سأغطي بختمى كل الذين يكرموننا , انا وابنى الثمين .

اعيروا ندائى اهتماماً , وسدوا آذانكم عن اقاويل الوحش (مناوشاتة) حينما يستخدم الانفس الملطخة بخطية الكبرياء لكى يبعدكم عنى .

انا بأهديكم المستقبل الاكثر من رائع , لايجب رفض هذة الجنة لانها ميراثكم , من منكم يرفض ميراث غنى كبير يسقط علية وهو فى هذة الارض ؟؟ لا ترتكبوا غلطة ان تحيدوا عن هذة العطية .

اى شخص يحاول ان يبعدكم , هو شخص محتاج الى صلواتكم لاننى احب كل اطفالى .

انا ابوكم انا بأضمن لكم ان خطة الاعلان عن مجيىء ابنى لن تتأخر . تعالوا الىّ بواسطة ابنى ولن يعوزكم شيىء .

انا بأبكى لان الكثيرن منكم بسبب تصلب رأيهم سوف لا يمكنهم رأية ان هذا هو النداء الحقيقى للسماء الموعود بة لاعدادكم لحقبة السلام الجديدة.

ابوكم الحبيب .